لماذا يجب على الشركات السعودية استخدام مستودعات التبريد؟

إن اختيار تخزين البضائع في مستودعات التبريد التابعة لأطراف ثالثة له مزايا عديدة. سواءً من وجهة نظر تخزين المنتجات في بيئة معتمدة وآمنة، أو من وجهة نظر اقتصادية ومالية. حيث توفر مخازن التبريد في الشركات اللوجستية المساحات المجهزة لتخزين المنتجات بطرق وخصائص مختلفة.

7 أسباب تدفعك لاختيار تخزين البضائع في مستودعات التبريد في السعودية

7 أسباب تدفعك لاختيار تخزين البضائع في مستودعات التبريد في السعودية

  • تسمح مستودعات التبريد بتخزين المنتجات الغذائية المجمدة في غرف تبريد آمنة ومعقمة. كما تتيح مراقبة المنتجات باستمرار، بما يتماشى مع متطلبات نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة للتخزين المناسب للأغذية الطازجة أو المعبأة.
  • تتطلب العديد من السلع تخزينًا باردًا، كما تتطلب هذه السلع مناولة ونقل، لذلك تعتبر الشركات اللوجستية التي توفر خدمات التخزين المبرد هي الأفضل في المملكة اليوم. وذلك كونها تعمل وفقًا للوائح المفروضة وتتبع أعلى معايير الجودة والسلامة.
  • توفر مستودعات التبريد استمرارية استلام وتخزين البضائع على مدار السنة. وهذا يضمن استمرار الإنتاجية لعملك حتى في أيام العطلات. وبالتالي يمكن للشركات الاعتماد على خدمة التخزين في مرافق التخزين المبردة المرخصة والآمنة التي تعمل على مدار السنة.
  • يوفر المستودع المُجهز من قبل الشركات اللوجستية خدمات مؤهلة لإعداد الطلبات تجمع بين استخدام أحدث المعدات والخبرة المخصصة لأنشطة انتقاء البضائع وتغليفها وتعبئتها؛ من البليت إلى العبوة الفردية.
  • يمكن للشريك اللوجستي أيضًا تقديم مساعدة شاملة في الإجراءات الجمركية والصحية، مما يضمن إدارة سلسة وصحيحة لسلسلة الخدمات اللوجستية. وهي خدمة مهمة تجنبك حبس البضائع في الجمارك أو تكبد عقوبات.
  • تمثل مستودعات التبريد نقطة مرجعية لتوريد البضائع على مدار العام. وبفضل خدمة التخزين البارد المستمرة، يمكن للشركات إجراء عمليات الشراء وضمان الإمدادات لعملائها حتى خلال أشهر الصيف.
  • يمكن للشركات التي تعتمد على مخزن تبريد خارجي الاعتماد على الخدمات المتكاملة عبر سلسلة اللوجستيات بأكملها. بدءًا من الشراء وحتى تخزين البضائع وإعدادها وتسليمها. ويتم تعديل الحلول اللوجستية المقترحة وفقًا لنوع العمل والمتطلبات المحددة.

شركة الجهات الأربع هي أفضل شريك لوجستي لأعمالك

شركة الجهات الأربع هي أفضل شريك لوجستي لأعمالك

نقدم في الجهات الأربع مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية التي تتناسب مع عملك، منها خدمات النقل والتخزين ومستودعات التبريد. حيث يمكنك توقع التالي عند التعاقد معنا:

  • فرق عمل محترفة من أفضل الخبراء في المملكة، قادرة على حل أي عقبات أو مشكلات قد تواجه عملك. كما نملك في الجهات الأربع أفضل وأحدث المعدات ومرافق التخزين.
  • توفر مرافق التخزين لدينا التحكم بدرجة الحرارة وإجراءات أمنية خاصة. كما نقدم خدمة التخزين على المدى القصير والطويل. بالإضافة إلى ذلك مستودعاتنا مرخصة من الهيئة العامة للغذاء والدواء.
  • نقدم تسهيلات وخدمات تناسب أي نوع من السلع. من البضائع العامة والبضائع القابلة للتلف والقطع الثمينة إلى المواد الخطرة. كما أن مستودعاتنا بشكل عام مجهزة بأحدث البروتوكولات الأمنية وأنظمة إنذار الحريق ومعدات إطفاء أوتوماتيكية، فضلا عن إمكانية التحكم بدرجات الحرارة.

خلاصة:

يعتبر التخزين جزءً من خدماتنا اللوجستية، فنحن نقدم أفضل خدمات التخليص الجمركي وإدارة سلاسل الإمداد، فضلا عن توفير مختلف وسائل الشحن الدولي، البري والبحري والجوي بالإضافة إلى خدمات البارد والبريد السريع. لذلك نعتبر من أبرز شركات الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، لذلك لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على أفضل عروض مستودعات التبريد التي تناسب عملك.

Latest Posts

Site Logo

اشترك الان لتصلك اخر اخبار الشحن والجمرك وتكون اول من تصل اليه عروضنا

Join Our List