لماذا يحتاج عملك إلى سيارة مبردة؟

تتطلب بعض المنتجات سيارة مبردة يمكن التحكم بدرجة حرارتها خلال عملية النقل. مثل المنتجات الغذائية والمشروبات بالإضافة إلى الأدوية والمستحضرات الصيدلانية. كما تحتاج الشركات التي تتعامل في خدمات التوصيل، مثل توصيل الطعام، إلى سيارات مبردة لتوصيل المنتجات طازجة.

ويمكننا تعريف أي سيارة مبردة بأنها مركبة مصممة لنقل البضائع القابلة للتلف. مثل الأدوية والفواكه والخضروات والأطعمة المجمدة والمشروبات في درجات حرارة منخفضة للمسافات الطويلة والقصيرة. ومن المعروف أن هذه السيارة قادرة على أن تكون باردة من الداخل، ويمكن التحكم في درجة حرارتها كما تتحمل ظروف الطقس في المملكة العربية السعودية.

كما تساعد السيارات المبردة في منع المنتجات من التلف، لأن الاحتفاظ بالعناصر مبردة أو مجمدة يبقيها طازجة. وتزداد شعبية هذه السيارات اليوم بسبب نمو الاقتصاد العالمي وتغيير سلوكيات البشر في عمليات الشراء.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي السيارات المبردة على جدران معزولة، تعطينا القدرة على إدارة ومراقبة عناصر التحكم في درجة الحرارة، دون القلق بشأن جداول التسليم الخاصة بالمنتجات المُحمّلة في السيارة.

هل يحتاج عملك إلى سيارة مبردة؟

هل يحتاج عملك إلى سيارة مبردة؟

لتعرف إذا كان عملك يحتاج إلى سيارات مبردة أم لا، يجب أن تعرف متطلبات منتجاتك خلال عملية النقل. على سبيل المثال لا الحصر، تستخدم الصناعة الطبية السيارات المبردة لأن بعض المرضى يعيشون على دواء يحتاج إلى تبريد على طول سلسلة التوريد. كما أن صناعة التجميل تستخدم السيارات المبردة أيضًا لنقل بعض أنواع المكياج والعطور والأقمشة التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية.

بالإضافة إلى ذلك تُستخدم هذه السيارات من قِبل صناعة الأغذية للحفاظ على المنتجات صالحة للاستخدام. ناهيك عن شركات التكنولوجيا والإلكترونيات التي تعتمد على السيارات المبردة لنقل المنتجات القابلة للتلف.

كما يعتبر تحديد درجة الحرارة التي يتم عندها نقل المنتجات أمرًا ضروريًا. على سبيل المثال لا الحصر، يتم نقل الطعام الطازج في سيارة مبردة للحفاظ على الطعام طازجًا وبما يتوافق مع شروط الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية. لذلك يجب أن تفهم متطلبات منتجاتك لتحدد ما إذا كنت بحاجة إلى سيارات مبردة أم لا.

فوائد استخدام السيارات المبردة في المملكة العربية السعودية

فوائد استخدام السيارات المبردة في المملكة العربية السعودية

يزداد إدراك الشركات في معظم الصناعات اليوم إلى أهمية النقل البارد، لذلك تتجه الشركات للحصول على خدمات النقل البارد لضمان سلامة وجودة المنتجات.

لذلك وبصرف النظر عما إذا كنت تملك شركة غذائية أو شركة طبية، فإنك بحاجة إلى سيارة مبردة. لأنها تحافظ على منتجاتك خلال عملية النقل، وتساعدك على الالتزام بمواعيد التسليم. ناهيك عن زيادة رضا العملاء. ومن أبرز فوائد استخدام السيارات المبردة:

  • التوصيل السريع والسهل للمنتجات إلى أي مكان داخل المملكة.
  • زيادة نسبة المنتجات المرسلة في الرحلة الواحدة مما يؤدي إلى توفير في تكلفة النقل.
  • مراقبة منتجاتك ودرجة حرارتها باستمرار، ناهيك عن إمكانية التحكم في درجة الحرارة حسب الحاجة.
  • الالتزام بالأنظمة واللوائح التي تفرض استخدام النقل البارد على بعض المنتجات.
  • منع تلف الطعام والمحافظة على سلامة المواد المجمدة.
  • التحكم في الرطوبة.
  • إيصال الأدوية واللقاحات في الوقت المحدد.
  • المحافظة على مستحضرات التجميل من الذوبان والتحلل.
  • الحفاظ على نضارة المنتجات المنقولة، مثل الخضار والفواكه الطازجة.

لماذا يجب عليك التعاقد مع الجهات الأربع للحصول على سيارة مبردة؟

لماذا يجب عليك التعاقد مع الجهات الأربع للحصول على سيارة مبردة؟

نملك في شركة الجهات الأربع أسطولًا من السيارات المبردة الحديثة، كما نقدم خدمة التوزيع لجميع الشركات على اختلاف نشاطها. كما نقدم أيضًا خدمة إدارة سلسلة التوريد وخدمة التخزين للأثاث والتخزين البارد داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. 

ناهيك عن خدمات الشحن البحري والشحن الجوي وخدمات التخليص الجمركي. كما نملك خبرة تمتد لأكثر من 40 عامًا في خدمات النقل والشحن، وسمعة طيبة في السوق السعودي.

نوفر في شركة الجهات الأربع حلول آمنة تساعدك على التحكم في درجة الحرارة على طول سلسلة التوريد. وخدمات التعبئة والتغليف لجميع المنتجات وخدمة البريد الدوائي المخصصة في المملكة العربية السعودية. لذلك لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على  أفضل العروض إذا كان عملك بحاجة إلى سيارة مبردة أو أي خدمة لوجستية أخرى في السعودية أو خارجها.

ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة الجهات الأربع:

التخليص والاستشارات الجمركية

اللوجستيات الباردة

إدارة وتوريد الشحنات

التخزين

التعبئة والتغليف

Latest Posts

Site Logo

اشترك الان لتصلك اخر اخبار الشحن والجمرك وتكون اول من تصل اليه عروضنا

Join Our List