6 نصائح لاختيار شركة نقل الأثاث المناسبة في السعودية

يُعد اختيار شركة نقل الأثاث الصحيحة من أهم الخطوات التي يجب عليك فعلها عند الشروع بالانتقال إلى منزل جديد، لأن اختيار شركة نقل الأثاث الصحيحة يتيح لك المحافظة على متاعك ويوفر عليك هدر الأموال. وفي حال اختيار شركة غير مناسبة لما تود نقله من متاعك فقد يؤدي ذلك إلى تلف بعض الممتلكات الثمينة.

في حال العثور على شركة لنقل أثاثك بأسعار مقبولة فيجب عليك التأكد من أنها الشركة المنشودة، فالسعر لا يحدد جودة الخدمة المقدمة في في كثير من الحالات، ناهيك عن تفاصيل تغليف وتعبئة الأثاث التي تحتاج إلى أشخاص اختصاصيين لإنجاز العمل باحترافية، كما أن التعاقد مع شركات احترافية يقلل من مخاطر الحوادث المحتملة أثناء نقل الأثاث.

يمكنك الاطلاع على مقالة: 9 نصائح احترافية تساعدك على نقل الأثاث الثقيل بكل سهولة.

6 نصائح لاختيار شركة نقل الأثاث المناسبة في السعودية

6 نصائح لاختيار شركة نقل الأثاث المناسبة في السعودية

يوجد العديد من النصائح التي يجب عليك اتباعها لتحديد شركة النقل المُراد التعاقد معها، نذكر أهم النصائح:

  • توصيات العائلة والأصدقاء:

إذا كان أحد أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك انتقل حديثًا، فاسأله عن الشركة التي تعاقد معها لنقل أثاثه، وهل كان سعيدًا بالخدمة المُقدمة من شركة النقل؟ لأن الحصول على توصية من الأشخاص الذين تثق بهم هي خطوة جيدة للوصول لشركة النقل الاحترافية.

  • البحث:

بعد حصولك على توصية بشأن شركة النقل من أحد أفراد عائلتك الذي انتقل حديثًا لا تتعجّل بالتعاقد معها، لكن قم بالبحث عن شركات نقل تعمل منذ 5 سنوات على الأقل، وتحقق من مراجعات جوجل الخاصة بهم بالإضافة إلى ذلك تأكد من موقع الويب الخاص بشركة النقل وإعلاناته. حيث ستحدد هذه الأمور ما إذا كانت الشركة احترافية أم لا إلى حد كبير.

  • التأمين:

يوفر التأمين حماية للعناصر التي تقوم بنقلها في حال تعرض أحد العناصر للتلف، لذلك ابحث عن شركة نقل تقدم تأمين على العناصر المنقولة. حيث تقوم بعض الشركات بتضمين التأمين ضمن الرسوم بينما تقدم بعض الشركات التأمين كخدمة منفصلة.

لاحظ أيضًا ما إذا كانت شركة النقل التي تبحث عنها لديها شاحنات متحركة مناسبة تحمل شعار الشركة. قد لا يبدو هذا الأمر مهمًا في مخطط الانتقال، لكن المركبات التي لا تتم صيانتها بشكل جيد يمكن أن تكون خطيرة.

  • الأسعار:

لا تتعاقد أبدًا مع شركة نقل دون الحصول على عرض الأسعار أولًا. وذلك بهدف تحديد المبلغ الذي تدفعه مقابل الخدمات التي ستحصل عليها. وحتى لا تظهر لك رسوم إضافية لم تكن في الحسبان. أما إذا لم تكن متأكدًا من الخدمات المقدمة فاطرح الأسئلة. حيث تُسعد أي شركة نقل بإخبارك بكل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية عمل خدمتهم.

  • القيمة:

ابحث دائمًا عن شركة نقل الأثاث ذات السمعة الطيبة، وتجنب إغراءات عروض الأسعار المنخفضة، لأن شركة النقل ذات السمعة الجيدة تقدم أسعارًا معقولة وخدمات عالية الجودة. وتذكر أنك تحصل على الخدمات مقابل السعر، لذلك يعتبر دفع مبلغ إضافي قليل صفقةً رابحة مقابل الحصول على راحة البال.

  • الخدمات الإضافية:

تقدم بعض شركات نقل الأثاث المحترفة للعملاء بعض الخدمات الإضافية والتي يجب عليك الحصول عليها عند الشروع في نقل أثاثك، مثل:

  1. التنظيف.
  2. مواد التعبئة بشكل مجاني، مثل الصناديق والشريط اللاصق.
  3. التفريغ.
  4. تجميع الأثاث.

خلاصة:

تمتلك العديد من الهيئات الحكومية والشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وهذا يعتبر أحد أبرز أسباب ارتفاع الطلب على خدمات النقل، حيث تعتبر شركة نقل الأثاث المتخصصة مثل شركة الجهات الأربع هي أقوى حليف لك في أي خطوة تتخذها باتجاه أي عملية نقل محلي أو دولي.

لا تقلق.. سوف يتأكد المستشارون وموظفو العمليات من أن كل شيء يسير بسلاسة من البداية إلى النهاية. ستعالج كوادرنا كل عنصر من العناصر الخاصة بك بأقصى قدر من العناية، فضلا عن استخدامهم مركبات ومعدات متحركة من الدرجة الأولى لضمان سلامة ممتلكاتك طوال عملية النقل.

نقدم مجموعة خدمات متكاملة، على سبيل المثال لا الحصر: تركيب الأثاث وتثبيته، إزالة الستائر وتثبيتها، التعبئة والتغليف. حدد الخدمات التي تحتاجها وسنتأكد من حصولك على ما تريد بالضبط. نضمن لك في شركة الجهات الأربع السرعة والكفاءة، اضغط هنا للحصول على تسعيرة.

Latest Posts