السيارات والدرجات النارية

لاشك أن للكثير سيارته هي أكثر من مجرد وسيلة مواصلات ، بل قد تكون السيارة هي من اغلى ممتلكاته وسبب من اسباب راحته خاصة اذا ما اخذنا بعين الاعتبار أن الفرد يقضي ساعات يوميا في سيارته عالق في الاختناقات المرورية في أي من مدن العالم الكبرى.

نحن في الجهات الأربع نتفهم معادلة السيارات ونعمل قصارى جهدنا على العناية الخاصة بالسيارة خلال عملية النقل. سواء كانت العربة للتصدير أو للاستيراد تتبع فرق العملي تعليمات صارمة فيما يخص التعامل مع السيارات ووضعها في الحاويات ثم تثبيتها بطريقة احترافية تضمن سلامتها الى اقصى الحدو

:استيراد السيارات والعربات

عند رغبتك باستيراد سيارتك أو سيارة جديدة سيقوم فريق الاستيراد بالجهات الاربع بالتنسيق معك ومع اختصاصي التخليص الجمركي في الشركة لاستكمال الاوراق المطلوبة، دفع الرسوم الجمركية ، وتسجيل السيارة، لاستخراجها باقصر فترة ممكنة من المنفذ.

:تصدير السيارات والعربات

عندما تشعر بأن الوقت قد حان لتصدير أو اخذ عربتك معك في رحلتك  سيقوم فريق التصدير بالجهات الاربع بالتنسيق معك ومع مسئولي العلاقات الحكومية بالشركة لاستصدار تصريح التصدير المصدق واستكمال الاوراق المطلوبة، وتقوم بتسليم السيارة في أحد مقراتنا مطمئنا لوصولها سالمة باذن الله.