النقل الدولي

تعتبر عملية النقل الدولي أو من مدينة إلى أخرى عملية معقدة بعض الشيء. لا سيما عندما يكون الشخص الذي يرغب في الانتقال غير ملم بتفاصيل العملية وليس لديه المعرفة اللازمة لأداء مهام عملية الانتقال دوليًا بدقة. حينها، سيكون المنتقل بأمس الحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها.

وإذا كنت تود الانتقال إلى المملكة العربية السعودية أو ترغب بالانتقال ضمن مدن المملكة. فيجب الاستعانة بشركة نقل محترفة ذات سمعة تجارية طيبة، مثل شركة الجهات الأربع، للقيام بالتخطيط لعملية الانتقال وتأمين الخدمات اللوجستية كاملة.

نركّز في شركة الجهات الأربع على رعاية العملاء الشخصية وتقديم حزم شاملة ضمن مؤشرات التنافسية العالمية. وبفضل قوتنا المتمثلة في شبكتنا العالمية والخبراء المحليين، يمكنك نقل الأشياء الثمينة والذكريات التي لا يمكن تعويضها وأنت مطمئن ومرتاح البال.

النقل الدولي

 

ما الذي يجعل الجهات الأربع الخيار الأمثل للنقل الدولي؟

عضويتنا في المنظمات الدولية، مثل: اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، و(IAM)، والتحالف العالمي لشركات النقل الدولية المعتمدة، والمتخصصة في نقل المنازل من بلد إلى آخر (FIDI)، والاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (FIATA). فضلًا عن علاقاتنا المتبادلة مع شركات النقل الجوي والبحري الكبرى التي تمكننا من توفير مصاريف كبيرة في التكلفة لعملائنا الكرام. وتسمح لنا بخدمتهم وفقًا لمعايير الجودة العالمية. كما لدينا شبكة قوية من الوكلاء تغطي دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، ونملك أسطولًا كبيرًا للنقل الدولي البري.

تشمل باقات خدماتنا الدولية ما يلي:

  • خدمة من الباب إلى الباب: خدمة كاملة من الباب في المكان القديم إلى الباب في المكان الجديد متضمنة التركيب والتغليف والشحن.
  • من الباب إلى الميناء: خدمة متكاملة من الباب في المكان القديم إلى المنفذ (المطار أو الميناء مثلًا) في بلد الوصول.
  • من الميناء إلى الباب: خدمة متكاملة من المنفذ (المطار أو الميناء مثلًا) في بلد الوصول إلى الباب.
  • خدمة النقل المتكاملة: تتضمن التركيب والتغليف والشحن والتخليص والاستشارات الجمركية والتسليم والتفريغ والتخزين عند الطلب.

 

خدمات لوجستية متكاملة

إن عملية الانتقال الدولية تتطلب اتخاذ العديد من القرارات الهامة، من أبرزها:

  • عند اختيار النقل الدولي لأمتعتك وأثاثك، فهل ستختار الشحن البحري أو الجوي أو البري؟. سيساعدك مستشارونا في تحديد أفضل السبل.
  • قبل أن تتمكن من شحن أمتعتك وأثاثك ستحتاج إلى تغليفها ونقلها إلى المركبة التي تختارها. لذلك نحن في شركة الجهات الأربع نقدم خدمة من الباب إلى الباب.
  • قبل أن تتمكن من نقل أمتعتك وأثاثك وشحنها تحتاج إلى تعبئتها، لكن يمكنك أن تقرر ألا تفعل ذلك بنفسك، وتتركه في أيدي الخبراء في شركة الجهات الأربع.

النقل الدولي، شركة الجهات الأربع

 

جودة واحترافية

ما يميز شركة الجهات الأربع سمعة العلامة التجارية الطيبة فضلا عن مستوى الجودة والاحتراف بالإضافة إلى الأسعار المدروسة للخدمات المقدمة التي لا تدع مجالًا للمقارنة.

نهدف في شركة الجهات الأربع بشكل أساسي إلى التركيز على الاحتياجات الفردية لكل عميل لدينا، وذلك لأن فريقنا المتخصص يضع نفسه دائمًا مكان العميل لفهم أعمق لاحتياجاته، نحن نعلم أن الانتقال، خاصةً عندما يكون لمسافات طويلة يعتبر عملية صعبة، ولذلك تحتاج إلى:

  • شركة خبيرة واحترافية للقيام بعملية الانتقال، تؤمن:
  • موظفون محترفون.
  • الكثير من العناية عند التعامل مع العناصر المنقولة.
  • دعم في جميع الأوقات.

هذا ما نقدمه في شركة الجهات الأربع تمامًا، وهذا ما يجعلنا خيارك الأمثل عند الانتقال إلى المملكة العربية السعودية أو ضمن مدنها.

جودة واحترافية-النقل الدولي

 

حلول التخزين جزءًا من خدماتنا

تضم شركة الجهات الأربع فرق وكوادر احترافية وأفراد من ذوي الخبرة للقيام بعمليات النقل لمسافات طويلة. فضلًا عن خبراء التعبئة والتغليف وخدمات التخزين التي يجدها عملاؤنا الدوليون مفيدة جدًا. حيث نملك عدة خيارات للتخزين ويمكننا مساعدتك في اختيار نوع التخزين المناسب.

النقل الدولي-مستودعات الجهات الأربع

 

تجربة فريدة لعملية النقل الدولي

لا يمكننا أن نعدك بأنك لن تواجه أية مشاكل أثناء انتقالك دوليًا. ولكن يمكننا أن نعدك بأننا سنبذل قصارى جهدنا للتوصل إلى حل  لجميع المشاكل، وسيعمل فريقنا الدولي معك لتحقيق هدفنا المشترك، وهو نقلك من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) بأمان ضمن الوقت المحدد، سنضع 40 عامًا من الخبرة لخدمتك.

سواء كنت بحاجة إلى فريقنا المتخصص بالنقل الدولي أو كنت بحاجة إلى خدمات فريق النقل المحلي لدينا. تواصل معنا لنتولى زمام الأمور نيابةً عنك ونتأكد من أنك تتذكر انتقالك الرائع معنا لسنوات قادمة.

Site Logo

اشترك الان لتصلك اخر اخبار الشحن والجمرك وتكون اول من تصل اليه عروضنا

Join Our List