التحرك الدولي – الشخصية تأثيرات عقد مجلس النواب السلع

في معظم بلاد العالم لا تقوم الاعمال والحضارة إلا بتظافر الجهود والمواهب من شتى بقاع الدنيا ونحن هنا في المملكة لسنا استثناء من هذا الناموس الكوني. كل عام يفد إلى المملكة ويخرج منها الالاف ومع هذا التدافع والحركة الدؤوب تأتي قضية اعادة نقل الاشخاص وامتعتهم الشخصية التي غالبا ما يختارونها للترحٌل معهم لانها تعني لهم اكثر من قيمتها المادية في الغالب. فكيف لهدية من جدك ان تلفت او فُقدت ان تعوض؟

نحن هنا في الجـهـات الاربع نؤمن بان عملنا يبدئ ولا ينتهي بالعناية بهذة الأمتعة. لسنا فقط أفضل من يقوم بنقل الامتعة في المملكة العربية السعودية بل نملك شبكة من الشركاء في مختلف دول العالم ونعتمد على خبرات تراكمية في المجال تصل لاربعين عاما لتصل “أغراضكم سالمه وانتم سالمين”

عضويتنا في منظمات دولية مثل اتحاد النقل الدولي اياتا واتحاد موردي البضائع الدولي فياتا والمنظمة العالمية للناقلين فيدي بالاضافة إلى شركاتنا مع شركات الملاحة المحلية وعلاقاتنا المتينة مع شركات الملاحة والطيران الدولية مكنتنا من توفير خدمات مضافة لعملائنا مع توفير أقل سعر. ناهيك على أن عملائنا المتنقلين بين دول مجلس التعاون يستفيدون أيضا من اسطول الجهات الأربع البري الذي يمتد لدول المجلس الست.

تعرف أكثر على باقاتنا الدولية:

من الباب للباب
خدمة كاملة من بابك في المكان القديم الى بابك في مكانك الجديد متضمنة التركيب والتغليف والشحن
والتخزين عند طلبك.

من الباب للمنفذ
خدمة متكاملة من بابك في بلد المنشأ الى المنفذ ( المطار أو الميناء مثلا ) في بلد الوصول.

من المنفذ للباب
خدمة متكاملة من المنفذ ( المطار أو الميناء مثلا ) في بلد الوصول إلى بابك

باقة انقلني
أكثر الباقات تكاملا مع خدمة كاملة من بابك في بلد المنشأ الى بابك في بلد الوصول متضمنة التركيب والتغليف والشحن والتخليص و الاستشارات الجمركية والتخزين عند طلبك.