التغليف

من اسوء السيناريوهات هو ان تقوم بتحديد احتياجاتك وتوفر التمويل المناسب لها وتقوم بالتعاقد مع شاحن ونتنظر وصولها لتكتشف فور وصول الشحنة انها تالفة او فاسدة لسوء تغليفها. في الجهات الاربع قمنا خلال العقود الاربع الماضية بتغليف كل شيء تقريبا ولا سيما الشحنات الاجهزة الصناعية أو الالكترونية ذات الحساسية العالية. بتبع فنيو التغليف بالجهات الاربع (وهم يعتبرون من الافضل في المنطقة) معايير التغلييف والتعبئة المتبعة من قبل المصنعيين انفسهم فتصل الشحنة كما جاءت من المصنع المصدر لها.

كما أن عملية التغليف بحد ذاتها هي فـن فزيادة مواد التغليف لا تعني بالضرورة ان الشحنة اكثر امانا بالعكس قد ترفع تكلفة الشحن دون وجود فائدة حقيقية. هذا خلاف أن جميع مواد التغليف المستعملة من الجهات الاربع هي مواد صديقة للبيئة ومسموح باستخدامها في أي بلدان العالم وصنعت خصيصا للجهات الأربع.

عند وجود بعض الاغراض شديدة الحساسية أو القيمة المعنوية، فأن هذة الاغراض تكون معرضة للتلف من اقل احتكاك ولذلك

من الافضل حمايتها باستخدام التغليف الخشبي المصنع خصيصا لتلك القطعة أو الغرض. في الجهات الاربع لدينا في كل منطقة نجْارين مرخصين ونقوم بصناعة الصندوق الخشبي باتباع انظمة المؤتمر الدولي لحماية الانظمة النباتية لضمان سلامة الاغراض وقبول الشحنة في جميع دول العالم.