خدمات النقل

تعتبر شركة الجهات الأربع المتخصصة في تقديم أفضل خدمات النقل والخدمات اللوجستية هي أقوى حليف لك في أي مشروع نقل محلي أو دولي. وتوفر الشركة أجود الخدمات باستخدام أحدث الأدوات والموارد، وتسعى الجهات الأربع باستمرار إلى تحسين جودة خدمات النقل في المملكة العربية السعودية. بهدف مواكبة أحدث الاتجاهات في صناعة النقل.

 

مجموعة متنوعة من خدمات النقل في المملكة العربية السعودية

عندما تستطيع تحديد الخدمات التي تحتاجها وتخصيصها سنتأكد في شركة الجهات الأربع من حصولك على ما تريده بالضبط. نحن نضمن السرعة والكفاءة والقدرة على ضغط التكاليف، كما سيساعدك عرض الأسعار المجاني الذي يمكنك الحصول عليه من موقعنا على تحديد ميزانيتك لعملية الانتقال مسبقًا. جرب ذلك الآن.

العديد من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والهيئات الحكومية لها فروع في جميع أنحاء المملكة. وهذا هو أحد أسباب ارتفاع الطلب على خدمات النقل السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية. وفي شركة الجهات الأربع سيهتم المختصون الذين يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية بنقلك، مع التأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة من البداية إلى النهاية. كما يعامل فريق من ذوي الخبرة في مجال التعبئة كل عنصر من مقتنياتك بأقصى قدر من العناية. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإعداد مركبات ومعدات متحركة من الدرجة الأولى، بهدف ضمان سلامة ممتلكاتك طوال عملية النقل بأكملها. ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات، مثل تفكيك الأثاث وتثبيته، وإزالة الستائر وتثبيتها، وإزالة النوافذ من نوع A / C والتثبيت، والتعبئة والتفريغ، والتحميل والتفريغ، وإزالة ما تخلفه عملية النقل.

كوننا شركة الجهات الأربع عضوًا في العديد من المنظمات الدولية وشريكًا لكبرى شركات النقل الجوي والبحري. فإننا نقدم خدماتنا وفقًا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، بفضل شبكات وكلائنا التي تغطي دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط، تنفذ شركتنا بنجاح النقل الدولي عن طريق النقل البري. ويتوفر لدينا أربع باقات خدمة دولية يمكنك الاختيار منها اعتمادًا على احتياجاتك الخاصة.

 

 

  • خدمات نقل المكاتب

يعد نقل المكتب مسعى معقدًا يتطلب خطة مفصلة وإعدادًا دقيقًا وتنفيذًا أكثر دقة، ونحن في شركة الجهات الأربع نهتم بجميع مهام النقل التجاري التي تشمل إعداد خطة مفصلة لنقل المكتب ومخطط تحميل وتفريغ ووضع العلامات والفهرسة والتعبئة والمناولة، وما إلى ذلك. كما يمكننا إتمام نقل المباني الكبيرة والصغيرة في أقل وقت ممكن.

  • نقل الحيوانات الأليفة

يتضمن نقل الحيوانات الأليفة داخل وخارج المملكة العربية السعودية بعض المتطلبات القانونية والإجراءات الإلزامية، ويمكن لشركة الجهات الأربع مساعدتك في نقل حيواناتك الأليفة وكذلك الحصول على المستندات المطلوبة مثل:

  1. إذن استيراد.
  2. الشهادة الصحية البيطرية.
  3. شهادة التطعيم وجوازات سفر الحيوانات الأليفة.
  • نقل السيارة

يتضمن نقل السيارات عددًا من الإجراءات الضرورية التي يمكن لشركة الجهات الأربع مساعدتك بها. بالإضافة إلى توفير المعلومات ذات الصلة بشأن استيراد وتصدير السيارات والمركبات، ويمكننا أيضًا مساعدتك في الحصول على المستندات المطلوبة وتسجيل المرور وتقييمات الرسوم الجمركية وشهادة SASO، وما إلى ذلك. كما لدينا فريق يتعامل مع إلغاء تسجيل المركبات كجزء من خدمة تصدير السيارات، ولدينا أيضًا فريق فحص محترف للمركبة يقوم بفحص حالة سيارتك.

 

 

  • خدمات التخزين

سواء كنت بحاجة إلى تخزين قصير الأجل أو تخزين طويل الأجل أو تخزين أثناء النقل. نقدم لك في شركة الجهات الأربع حل تخزين يناسب احتياجاتك تمامًا. مرافقنا نظيفة وجيدة التهوية ويمكننا التحكم في المناخ. مما يعني أن درجة الحرارة ومستوى الرطوبة دائمًا مثاليين لتخزين العناصر الحساسة مثل الأثاث الخشبي والجلد والوثائق والأعمال الفنية والإلكترونيات وما إلى ذلك. كما تم تجهيز المستودعات بجهاز إنذار تلقائي ونظام الحماية من الحرائق. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق الأمن المحترف لدينا بحراسة متعلقاتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

 

  • خدمات التعبئة

كل عنصر تقوم بنقله يكون أكثر عرضة للتلف أثناء النقل. لن تضمن مستلزمات التعبئة وحدها النقل الآمن، ما لم تُطبق تقنيات التعبئة الصحيحة فضلا عن إتقان جميع طرق التعبئة المناسبة. لذلك قمنا بشركة الجهات الأربع بتدريب عمال التعبئة على النوعية والكمية المناسبة من مواد التعبئة. ونقوم بتعبئة الأثاث والملابس وأدوات المطبخ والأجهزة، بمعنى آخر، نقوم بتعبئة كل شيء.

وعندما نحزم وننقل أغراضًا ثمينة وهشة أيضًا، فإن التعبئة الكرتونية العادية لا تكفي، لهذا السبب لدينا فريق من النجارين المحترفين لصنع صناديق خشبية عالية الجودة للأشياء التي تتطلب حماية إضافية.

  • التأمين

التغطية في حالة الفقد أو التلف هو ما تقدمه كل شركة نقل حسنة السمعة لعملائها. وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا دائمًا للتأكد من بقاء بضائعك سليمة إلا أن بعض الأشياء قد تحدث. لكن بفضل حزم التأمين التي نقدمها، تحصل على تعويض مناسب عن أي خسارة أو ضرر قد تتعرض له.

 

تقدير العميل

يعد الالتزام بجودة الخدمة أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا في الجهات الأربع. وهذا هو بالضبط ما يجب أن تتوقعه كعميل من أي شركة ذات سمعة تجارية حسنة. لقد تم استثمار الكثير من التفكير والعمل الجاد لنقدم لك أفضل خدمات النقل في المملكة العربية السعودية. ويمكن لآلاف العملاء الراضين تأكيد ذلك.  حيث إن رضا العملاء الكرام “شركاء النجاح” هو ما جعلنا نرتقي كل هذه السنوات منذ أن تأسست شركة الجهات الأربع عام 1979.

 

لا تتردد في الاتصال بنا، سنجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالانتقال، ومهمتنا هي التأكد من تلبية كل متطلباتك.

Site Logo

اشترك الان لتصلك اخر اخبار الشحن والجمرك وتكون اول من تصل اليه عروضنا

Join Our List